facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج الأردن تؤكد اهتمامها بقطاع الألعاب الإلكترونية


03-04-2021 10:07 PM

عمون - أكد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، على أهمية قطاع الألعاب الإلكترونية في المملكة، في ظل حرص مطوّري الألعاب الإلكترونية على تطوير منتجاتهم بشكل سريع ومستمر على مستوى عالمي، وجاء ذلك خلال جلسة تعريفية بالجهود التي تقوم بها الشركة لدعم ريادة هذا القطاع الهام بحضور مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف ماريني أن الشركة أدركت منذ أعوام أهمية الألعاب الإلكترونية، حيث أصبحت تشكّل أحد أهم المجالات الرقمية الحيوية، لافتاً إلى أن أورنج الأردن اتخذت عدة خطوات لتعزيز مكانتها في هذا المجال، خاصة وأنّ 35% من الأردنيين البالغين يلعبون الألعاب الإلكترونية.

وتحدّث ماريني عن جهود أورنج الأردن كمزوّد رقمي رائد ومسؤول للارتقاء بمجال الألعاب الإلكترونية، حيث تدعم الشباب الموهوب من خلال منشأة الألعاب الإلكترونية Orange Gaming Hub وسلسلة الفعاليات المميزة بالشراكة مع FATE Esports، وتعاونها مؤخراً مع Subspace بهدف توفير أفضل اتصال للاعبين على سيرفر الشرق الأوسط وتحسين تجربتهم، خاصة أنّ البنى التحتية القوية لأورنج تدعم التطوّر في الألعاب الإلكترونية في الأردن.

وتحرص أورنج الأردن على شمول الألعاب الإلكترونية ضمن حلولها المتكاملة، وخاصة منصّة YO للشباب، حيث جعلتها جزءاً أساسياً من عروض الخلوي مثل شراكتها مع Playwing لتوفير ألعاب دون إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق، فضلاً عن المزايا الإضافية والإنترنت السريع اللازم لتفادي أي تقطيع أثناء اللعب.

يذكر أن أورنج الأردن تتيح لجميع مشتركي الشبكات الخلوية شراء القسائم الإلكترونية لإثراء تجارب الألعاب، وذلك عبر المحفظة الإلكترونية Orange Money، كما تسير نحو تقديم كل جديد للاعبين الأردنيين سواءً المحترفين أو الهواة، لتبقى بذلك الرائدة في مواكبة التطورات العالمية وتطلعات المستخدمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :