facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غزة: جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين تؤكد وقوفها إلى جانب الاردن


04-04-2021 10:37 AM

عمون - اكدت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة وقوفها الكامل إلى جانب المملكة، وتأييدها لقرارات جلالة الملك عبد الله الثاني في حفظ أمن واستقرار الأردن.

وقالت الجمعية في بيان الاحد، إن أمن واستقرار الأردن الشقيق هو جزء لا يتجزأ من أمن فلسطين والبلاد العربية، لافتة الى الروابط الوثيقة التي تربط الشعب الفلسطيني بأهل الأردن، مؤكدة على وحدة الدم والمصير.

وشددت الجمعية على أن استقرار الأردن هو مصلحة فلسطينية عليا، مثمنةً وقوف المملكة الدائم إلى جانب قضايا شعبنا وحقوقه في بناء دولته المستقلة.

وأشادت الجمعية بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الشجاعة تجاه فلسطين، والدفاع عن الأماكن الدينية الاسلامية والمسيحية في القدس، ومد قطاع غزة بالاحتياجات الإنسانية والمعدات الطبية على مدار سنوات الحروب والحصار على القطاع.

وأعربت الجمعية عن فخرها بمسيرة البناء والعطاء والنهضة الشاملة التي حققتها المملكة في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني في كافة المجالات، متمنيةً موفور الصحة والعافية لملك الأردن، ولشعبها الشقيق، ودوام التقدم والازدهار.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :