facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العايد يبحث فتح باب التبادل الثقافي مع كندا


05-04-2021 06:33 PM

عمون - بحث وزير الثقافة علي العايد، خلال لقائه السفيرة الكندية "دونيكا بوتي" الاثنين، جملة من الموضوعات الثقافية، وسبل تطوير العلاقات في المجال الثقافي والسياحة الثقافية.

وأكد العايد العلاقات الطيبة والراسخة التي تربط بين كندا والأردن، داعيا إلى تعزيزها بما يخدم البلدين الصديقين.

وأشار إلى البرامج والمشاريع التي تنظمها الوزارة في الاحتفال بمئوية الدولة لما شأنه تعريف العالم بتاريخ الأردن وتجربته التنموية والثقافية وعلى الصعد كافة.

وعبر وزير الثقافة عن حرص الأردن على تعزيز قيم التنوع الثقافي وفتح باب التبادل الثقافي مع كندا، لافتا إلى دور مهرجان جرش كفضاء أردني لحوار الثقافات والفنون العالمية والإنسانية.

وعرضت السفيرة بوتي، للعلاقات المشتركة بين البلدين، مؤكدة ضرورة التواصل لمزيد من التعاون في المجالات الثقافية والفنية، واعتزازها بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين منذ عقود. ولفتت السفيرة إلى عدد من النشاطات والمشاريع التي جرى التعاون فيها على صعيد التدريب والموسيقى والسينما.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :