facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد عدم الاجابة على اتصالات المقسم .. وزير الزراعة يؤنب موظفين (فيديو)


05-04-2021 08:26 PM

عمون - في خطوة لافتة وجريئة، أنب وزير الزرعة المهندس خالد الحنيفات موظفي مقسم الوزارة لعدم ردهم على اتصالات المواطنين الواردة على ارقام الوزارة، وفق مقطع فيديو تداوله مواطنون.

عمون علمت أن الوزير حاول الاتصال بالوزارة وهو خارجها عدة مرات دون اجابة، ما دفعه لدى وصولها الى الدخول مباشرة لمكتب المقسم والتنبيه على الموظفين بضرورة الرد على اتصالات المواطنين والتعامل معها بجدية.

بعد عدم الاجابة على اتصالات المقسم.. وزير الزراعة يؤنب موظفين #عمون #الاردن

بعد عدم الاجابة على اتصالات المقسم.. وزير الزراعة يؤنب موظفين #عمون #الاردن

Posted by Facebook...


واوعز الحنيفات بتشديد الرقابة على وسائل الاتصال الخاصة بالوزارة والمديريات، ووضع خط ساخن لتلقي الشكاوى والاتصالات، وإعلامه بشكل شخصي بكافة المعلومات الواردة على هذا الخط يوميا.

كما اوعز الى كافة اذرع الاتصال في الوزارة من صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الرسمي، بالتواصل التام مع أية مداخلة من المواطنين دون تأخير، مؤكدا أنه سيتابع ذلك بشكل شخصي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :