facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكراً سمو الأمير الحسن


د.خالد يوسف الزعبي
06-04-2021 01:25 AM

شكراً سمو الأمير الحسن..صاحب الحكمة..منذ البداية أسجل اعتزازي واحترامي لسمو الامير صاحب الحكمة والعقل والعلم والمفكر والسياسي والاقتصادي والمثقف. الذي أدرك أن ماحدث في الأردن والاسرة الهاشمية. قد شكل شرخا في النسيج الاجتماعي والوطني الأردني.

هذ المصالحة قادها سمو الأمير الحسن اثلجت صدور الأردنيين وكل المحبين للأردن.

كم كنا نترقب بأن يحل هذا الخلاف في إطار الأسرة الهاشمية، والتعالي في الخلق الهاشمي الرفيع والتسامح.

والشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني بأن أوكل عمه الأمير الحسن. صاحب العقل والحكمة والخبرة بالسياسة والشعب الأردني والعشائر الاردنية .من الرمثا للعقبة ومن الغور الى الروشيد.

الحمدالله انها انتهت بالمصالحة الاخوية، والشكر للأمير حمزة على موقفه الشجاع بأن قطع الطريق على كل الحاقدين والمتربصين بأمن الأردن وشعبه واستقراره، بالإعلان والتوقيع على الرسالة والبيان بالوقوف سنداً قوياً وراء جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله إلتزاما بنهج الأجداد والاباء في إطار الأسرة الهاشمية، واحتراما للدستور الأردني والقوانين. وتغليب المصلحة العامة للوطن والمواطن والدولة الأردنية.

والآن على الحكومة ومجلس الأمة مساندة ودعم الشعب الأردني، والاسرة الهاشمية، وطي هذه الصفحة، ومحاولة إيجاد حل للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، والفقر والجوع، والوضع الصحي، وإلاغلاق والحظر الذي ارهق البلاد والعباد.

وأخيراً وتكريماً لروح الملك الحسين رحمة الله التي تجمع ولا تفرق بين الأخوة الكرام نشكرك سمو الأمير الحسن والأمير حمزة. على وقوفكم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ونحن نقف معكم خلفه.

حمى الله الأردن وشعبه الطيب وقيادته




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :