facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اقامة فعالية خاصة بمشروع ملتقى سيدات وشابات عبّين عبلّين


06-04-2021 01:05 PM

عمون - اقامت مفاتيح للتنمية المستدامة فعالية خاصة بمشروع ملتقى سيدات وشابات عبّين عبلّين في محافظة عجلون والذي ينفذ بدعم من مشروع مبادرون الممول من الإتحاد الأوروبي.

وبحضور ضيوف من الأردن والإمارات العربية المتحدة، وبمشاركة سيدات المجتمع المحلي أصحاب المشاريع المنزلية الصغيرة، وذلك بهدف التعريف بالملتقى وأهدافه، وتوقيع اتفاقيات استرايجية تخدم أهداف الملتقى.

وتم عرض تعريفي عن مشروع الملتقى الذي يهدف الى دعم مشاريع سيدات المجتمع وتشجيعهم على الاستثمار لتمكين وتطوير ونمو المشاريع الصغيرة المنتجة في المحافظة، وتوفير فرص لرائدات الأعمال الشابات والسيدات في محافظة عجلون لتأسيس أعمالهن التجارية الصغيرة، من خلال مفهوم الاستثمار الاجتماعي.

وستعمل المبادرة على تعزيز إبداع وابتكار الشابّات والسيدات وزيادة عدد الوظائف والانتقال من حالة الاستهلاك الى حالة الانتاج.

ويوفر الملتقى الذي ستعرض فيه أعمال السيدات وإبداعاتهنّ فرصاً للتشبيك والارتباط مع كافّة شرائح المجتمع من الأفراد والمؤسسات والمنظمات التي تتطلع إلى شراء المنتجات المحلية لبيعها للسياح والمقيمين.

وتخلل الفعالية عرض لمنتجات السيدات المشاركات في الملتقى، وتوقيع ثلاث مذكرات تفاهم تهدف للقيام بأعمال تنموية مستدامة مدروسة ومنظمة في عدة مجالات ولغايات تبادل الخبرات المعرفية و التدريب والاستثمار لتحقيق الاستدامة، وتكريم عدد من الجمعيات المحلية في المحافظة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :