facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق دورة "طور لعبتك من بيتك" بعنوان "محطات مضيئة من عمر الدولة الأردنية"


06-04-2021 01:55 PM

عمون - تزامناً مع احتفالات المملكة بمئوية الدولة الأردنية تطلق مسابقة تحدي التطبيقات الالكترونية، أحد مشاريع صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، دورة “طور لعبتك من بيتك بعنوان "محطات مضيئة من عمر الدولة الأردنية.

وتستهدف الدورة الشباب اليافعين في جميع محافظات المملكة ممن تتراوح أعمارهم ما بين (16-14) سنة، بهدف تطوير مهاراتهم وبناء قدراتهم في مجال تصميم وتطوير التطبيقات والالعاب على الأجهزة الإلكترونية الحديثة والتعريف بصناعة الألعاب الإلكترونية.

وفي إطار الاستجابة الى التوصيات الصحية الناجمة عن جائحة كورونا ولضمان الاستمرار في تدفق الخدمات سيتم توظيف الأدوات الرقمية في مراحل تنفيذ هذه الدورة الاستثنائية.

وسيتمكن كل من لديه شغف تجاه الألعاب والتطبيقات الالكترونية من التسجيل في هذه الدورة عبر الرابط https://appch.kafd.jo/ في الفترة ما بين 5 نيسان ولغاية 15 أيار.

يشار الى ان مسابقة تحدي التطبيقات الالكترونية التي انطلقت عام 2011، بالتعاون مع الشريك التقني (ميس الورد) نفذت حتى الآن احدى عشر دورة ودورتين استثنائيتين، وفرت من خلالها (4835) فرصة مباشرة وغير مباشرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :