facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيع نسخة نادرة من لعبة سوبر ماريو في مزاد بـ 660 ألف دولار


07-04-2021 09:25 AM

عمون - بيعت نسخة مختومة من لعبة فيديو سوبر ماريو، تم شراؤها في العام 1986، في إحدى المزادات بمقابل 660 ألف دولار.

ويعد هذا أعلى مبلغ يدفع مقابل شراء لعبة فيديو على الإطلاق، وفقاً لما ذكره بيان صحفي صادر عن ”هيريتيج أوكشنز“، الذي أدار عملية البيع.

وقالت شركة المزادات، التي تتخذ من دالاس مقراً لها، إن شريط لعبة النينتيندو تم شراؤه كهدية في عيد الميلاد في العام 1986، ولم يفتحها البائع حتى وجدها في وقت سابق من هذا العام.

ونقل موقع "اليابان بالعرب" عن البائع المجهول قوله في البيان: ”بقيت في الجزء السفلي من مكتبي طوال الوقت منذ اليوم الذي اشتريته فيها. لم أبد أي اهتمام بها“.

وطرحت هذه النسخة الخاصة من اللعبة للبيع لأول مرة في العام 1986، ولكن ”نينتيندو“ غيرت العبوة في أوائل العام 1987، لذلك بيع عدد صغير نسبياً منها فقط.

كان الرقم القياسي السابق لنسخة سوبر ماريو بروس للأسواق غير اليابانية هو 114000 دولار في يوليو من العام الماضي في دار هيرتيدغ، ثم في نوفمبر من العام الماضي، بيعت نسخة سوبر ماريو بروس 3 مقابل 156 ألف دولار في دار المزاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :