facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيت الجوجوبا لحل مشاكل بشرتك وشعرك


07-04-2021 10:04 AM

عمون - العلاج بزيت الجوجوبا هو الاتجاه الجديد المشهور للعناية بالبشرة والشعر والذي يتحدث عنه الجميع. زيت الجوجوبا (يُنطق هو-هو-با) هو الأقرب إلى دهون البشرة ، ويعمل بشكل رائع كزيت للتدليك...

نظرًا لأن زيت الجوجوبا له خصائص مضادة للبكتيريا ، فهو مفيد في علاج حب الشباب والصدفية والأكزيما وحروق الشمس وقشرة الرأس أيضًا. يجب على أي شخص يعاني من التهاب الجلد الدهني أو حساسية الجلد الموجودة مسبقًا أو التهاب الجلد التأتبي تجنب استخدام زيت الجوجوبا.

كيفية استخدام زيت الجوجوبا

لبشرة متوهجة

اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا وقطرتين إلى ثلاث قطرات من زيت اللافندر ودلكيه على بشرة نظيفة لمدة 10-15 دقيقة. ثم ضعي كمادة باردة ، وأخيرًا استخدمي مصلًا أو مرطبًا فوقها

لشعر صحي

اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا مع ملعقة صغيرة من زيت الخروع وقطرتين من زيت إكليل الجبل. دلكيه على الشعر. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :