facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الزيتونة الأردنية تبدأ باستقبال المواطنين لتلقي لقاح كورونا


07-04-2021 01:54 PM

عمون - بدأت جامعة الزيتونة الأردنية باستقبال المواطنين لتلقي لقاح كورونا المسجلين من خلال منصة وزارة الصحة وبالتعاون المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات حيث يبدأ استقبال المواطنين من الساعة التاسعة صباحة ولغاية الساعة الثالثة من بعد الظهر.

وبين رئيس مجلس أمناء الجامعة عيد الفايز ضرورة تكاتف المؤسسات الوطنية لمحاربة وباء كورونا والتخفيف من آثاره على المجتمع من خلال التعاون والتشارك مع مؤسسات الدولة.

وأضاف خلال جولته في مركز التطعيم في الصالة الرياضية أن جامعة الزيتونة الأردنية كانت من أوائل الجامعات الأردنية التي بادرت بتوفير مركز وطني لتلقي اللقاح وتأمين كافة الكوادر البشرية اللازمة لذلك بالإضافة إلى تأمين البنية التحتية اللازمة لذلك.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي أن رسالة الجامعة لا تقف عند التدريس والبحثِ العلمي، بل تتعدى ذلك إلى خدمة المجتمع، خاصة في ظل هذه الظروف التي تتطلب تكاتف جميع أبناء المجتمع لمكافحة هذا الوباء والحد من انتشاره.

وأوضح أن الجامعة جهزت البنية التحتية للمركز، حيث أمنت جميع الأدوات والأجهزة والمستلزمات اللازمة لإعطاء اللقاح، بالإضافة إلى توفير مواقف للسيارات وجميع الخدمات العامة التي من شأنها تسهيل عملية تلقي اللقاح وفق شروط وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وأشار المجالي أن الجامعة دربت 75 طالبا وطالبة من كلية التمريض لإعطاء اللقاحات بالتعاون مع وزارة الصحة وباشراف أعضاء الهيئة التدريسية والمركز الصحي في الجامعة ، بالإضافة إلى تدريب مشرفي المختبرات من مختلف كليات الجامعة على إدخال بيانات متلقي اللقاح.

ويذكر أن جامعة الزيتونة الأردنية جهزت في المركز 25مكانا لإتمام عملية التطعيم بكل حرفية وسرعة وتنظيم وفق شروط السلامة العامة والتباعد بين الأفراد الراغبين بأخذ المطعوم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :