facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





18 رخصة لاستيراد 8 آلاف طن لحوم سودانية


07-04-2021 03:03 PM

عمون - أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات أنه في اطار السعي لتحقيق متطلبات الاسواق المحلية من اللحوم الحمراء استكملت وزارة الزراعة اجراءات اعتماد المسالخ لتصدير اللحوم الحمراء وفق المعايير الدولية للجودة وسلامة الأغذية، حيث تم منح 18 شركة وطنية لتجارة اللحوم رخص لاستيراد 8000 طن من اللحوم الحمراء المبردة بالشحن الجوي من جمهورية السودان الشقيق، علما بأن الاحتياجات الشهرية من لحوم الضأن 3 آلاف طن شهريا.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة اجراءات اتخذتها الوزارة لتعزيز الامن الغذائي الوطني وتؤكد استعداها للتعامل مع كافة طلبات الاستيراد وتقديم التسهيلات الممكنة وتبسيط الاجراءات مع الحفاظ على قضايا الصحة والصحة الحيوانية.

وعن اسعار الخيار في السوق المحلي قال الحنيفات إن قرار تخفيض صادرات الخيار أدى الى استقرار وانخفاض أسعاره اليوم ويتوقع ان يبقى هذا التوازن قبل وخلال الشهر الفضيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :