facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني: جهاز (virolens) للكشف عن كورونا يساعد في فتح الأجواء للسفر


07-04-2021 03:48 PM

عمون - قال النائب الأسبق امجد المسلماني ان التجارب في بريطانيا اثبتت نجاح جهاز (virolens) في كشف اصابات فايروس كورونا خلال 20 ثانية وقد بدأ استخدامه فعليا في مطار هيثرو.

وأضاف المسلماني ان جهود التوسع في تقديم اللقاح يجب ان تترافق مع حيازة احدث الأجهزة في المطارات والمعابر الحدودية لتسريع عودة الحركة السياحية وفتح المطارات بشكل كامل مع وجود جهاز سريع يكشف الحالات المصابة.

وطالب المسلماني الحكومة بالتواصل مع الشركة المصنعة للجهاز والتعاقد معها للحصول بشكل سريع عليه وان لا ننتظر لمرحلة متأخرة يصبح معها الحصول عليه معقد ويخضع لتنافس عالمي شديد كما حصل في موضوع التعاقد على اللقاحات.

واكد ان الجهاز وفق للمعلومات الواردة عن فعاليته سيخفض الكلفة ويقلل فترة انتظار المسافر في المطار ويجعلنا متأكدين من ان الداخلين للمملكة لا يحملون اصابات بكورونا.

واشار المسلماني الى اننا للاسف لا نلمس اي جهود حقيقية لاعادة النشاط السياحي في حين ان دول الإقليم وضعت خطط وفق برامج زمنية ولا نزال نحن في المربع الاول دون اي اجراء ملموس.

وشدد على اننا سنخسر كثيرا اذا تأخرنا في فتح النشاطات السياحية وسيجد السياح الذين حزنا ثقتهم نتيجة جهود لسنوات وجهات سياحيه جديدة في الإقليم وان البداية يجب ان تكون بضبط الدخول للمملكة من خلال التعاقد السريع على هذا الجهاز والا فإننا سنصل ولكن للاسف متأخرين جدا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :