facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريطانيا تدشن هيئة لمواجهة هيمنة جوجل وفيسبوك


07-04-2021 05:35 PM

عمون - أعلنت الحكومة البريطانية، عن تدشين هيئة تنظيمية جديدة لمعالجة هيمنة جوجل وفيسبوك على سوق الإنترنت.

وقالت الحكومة، اليوم الأربعاء، إن الهيئة التنظيمية التي يطلق عليها وحدة الأسواق الرقمية، ستشرف على الخطط لمنح المستهلكين مزيدا من الخيارات والتحكم في بياناتهم، وتعزيز المنافسة عبر الإنترنت واتخاذ إجراءات صارمة ضد الممارسات غير العادلة.

وقال وزير الشؤون الرقمية، أوليفر دودن، "يعد اليوم معلما رئيسا على طريق إنشاء أكثر أسواق الإنترنت تنافسية في العالم، وسيكون المستهلكون ورجال الأعمال وناشرو المحتوى في صميمه".

وأضاف أن الهيئة الجديدة ستمهد الطريق لتطوير خدمات رقمية جديدة وخفض الأسعار، ويمنح المستهلكون مزيدا من الخيارات والتحكم في بياناتهم.

وأشارت الحكومة إلى تأسيس الهيئة الجديدة تحت إشراف هيئة المنافسة والأسواق البريطانية، التي أعلنت الشهر الماضي أنها بدأت تحقيقا في ممارسات تطبيقات "آبل".

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :