facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الغيابات تعصف في أتلتيكو مدريد


07-04-2021 07:21 PM

عمون - تعرض الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد لإصابة عضلية خلال تدريبات فريقه اليوم الأربعاء، وقبل مواجهة ريال بيتيس بالدوري الإسباني يوم الأحد القادم بالجولة الـ30.

وتعرض سواريز، هداف أتليتيكو هذا الموسم برصيد 19 هدفا في الدوري، للإصابة خلال حصة تدريبية اليوم الأربعاء، ونشر النادي بعدها تقريرا طبيا يؤكد أنه تعرض لإصابة عضلية في ساقه اليسرى.

ولم يذكر بيان النادي المدة التي سيغيبها المهاجم سواريز، لكن وسائل إعلام إسبانية ذكرت أنه سيغيب ثلاثة أسابيع، بسبب إصابة عضلية، ما يمثل ضربة أخرى لسعي النادي للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسيغيب المهاجم البالغ عمره 34 عاما عن مباريات ريال بيتيس يوم الأحد المقبل، ومواجهات الفريق خارج أرضه في الدوري أمام إيبار وويسكا وأتليتك بيلباو.

وستمنح إصابته الفرصة للمهاجم الفرنسي موسى ديمبلي، الذي انضم للنادي في يناير كانون الثاني الماضي من أولمبيك ليون، لكنه خاض 42 دقيقة فقط في الدوري ولم يبدأ أي مباراة.

وسيغيب عن أتلتيكو أيضا أمام بيتيس ثاني هدافيه ماركوس يورينتي، والأوروغواياني لوكاس توريرا، الذي يواصل الغياب عن الفريق لوفاة والدته.

وعاد للتدريبات الجماعية كل من جواو فيلكس الغائب عن مواجهة إشبيلية الماضية لمعاناته من كدمة، ويانيك كاراسكو الذي تخلف عن المباراة لعقوبة الإيقاف، وستيفان سافيتش الذي كان يتألم من مشكلات بالمعدة الأسبوع الماضي، وينتظر أن يدفع المدرب دييجو سيميوني بالثلاثي أمام بيتيس.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ66 نقطة، لكن الفارق تقلص بينه وغريميه برشلونة وريال مدريد بنقطة وثلاث نقاط، بعد خسارته أمام إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية، وبعدما حقق أربعة انتصارات فقط في آخر عشر جولات.

ويحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن جاره.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :