facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





براءة رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق من الإضرار بالمال العام


07-04-2021 09:46 PM

عمون - قضت محكمة جنايات القاهرة في مصر، ببراءة أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق ومنافس الرئيس المصري الراحل محمد مرسي في انتخابات الرئاسة.

وبرأت المحكمة الفريق أحمد شفيق و2 آخرين في اتهامهم بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"جمعية خدمات مصر الجديدة الأهلية (مشروع حديقة الأسرة)"، وتبين عدم حضور شفيق وآخرين جلسة الحكم.

وكانت المحكمة قد استمعت في الجلسة السابقة لمرافعة أسامة عبيد دفاع شفيق، والذي قال إنه من خلال تصفحه أوراق الدعوى من بدايتها حتى نهايتها، وجد بأنها تشير عن عدم توافر خطيئة جنائية تدين المتهمين، إضافة إلى أن محكمة الجنايات أمام دائرة أخرى سبق وأن قضت ببراءة المتهمين بناء عن الأوراق التي أكدت خلوها من أي جريمة إلا أن النيابة طعنت على حكم البراءة.

وكان قاضي التحقيق أحال شفيق وآخرين للمحاكمة بصفتهم موظفين عموميين، أضروا عمدا بأموال جهة عملهم.

المصري اليوم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :