facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجان مخيمات اللاجئين الفلسطيننين تعرب عن فخرها بمضامين الرسالة الملكية


07-04-2021 10:01 PM

عمون - اعربت لجان خدمات المخيمات والهيئات الاستشارية والفعاليات الشعبية في مخيمات اللاجئين الفلسطيننين في الاردن عن اعتزازها وفخرها بما تضمنته رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التي وجهها الى الشعب الاردني مشيرا فيها الى ثبات القيادة الهاشمية وحرصها الدائم على تقديم التضحيات من اجل رفعة شعبنا وامتنا ومن اجل فلسطين والمقدسات الاسلامية.

وثمنت اللجان والهيئات الاستشارية موقف جلالة الملك المشرف وحنكته في التعامل مع الازمة التي استهدفت امن الاردن واستقراره مثمنيين جهود جلالته وحرصه على اللحمة الوطنية واحتواء الازمة واضعا مصلحة الوطن والشعب معيارا لجميع القرارات.

كما أكدت لجان خدمات المخيمات والهيئات الاستشارية على الوقوف صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الحكيمة لنعلي راية الأردن الغالي، ونحافظ على إنجازاته الوطنية وامنه واستقراره.

وحفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية الحكيمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :