facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس الديوان الملكي الأسبق ابو كركي يوجه رسالة للملك


08-04-2021 02:29 PM

عمون - قال رئيس الديوان الملكي الأسبق رياض أبو كركي إنه يقدم الشكر للملك عبدالله الثاني الذي أسند المهمة للأمير الحسن بن طلال الذي انهى ما حدث وتكاتف أبناء المرحوم الحسين.

وقال أبو كركي إن الملك قال (قررت التعامل مع موضوع الأمير حمزة في إطار الأسرة الهاشمية، وأوكلت هذا المسار إلى عمي صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال) والتزم الأمير حمزة أمام الأسرة الملكيه أن يسير على نهج الآباء والأجداد، وأن يكون مخلصا لرسالتهم، وأن يضع مصلحة الأردن ودستوره وقوانينه فوق أي اعتبارات أخرى.

وختم أبو كركي "نشهد الله انكم عملتم ما نفاخر به الدنيا ونعتز بما قدمتم فلكم الشكر والثناء والاخلاص والولاء والشكر لقادة الدول العربية والعالمية لاتصالهم مع سيدنا وتأكيدهم وحرصهم على دعم الاردن ووقوفهم الى جانبه".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :