facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إشادة نادرة من بن أفليك بخطيبته السابقة جنيفر لوبيز


09-04-2021 08:54 AM

عمون - في تصريح نادر لنجم "هوليود" الشهير، بن أفليك، أثنى الممثل الأمريكي بعبارات راقية ومؤثرة على خطيبته السابقة، الممثلة والمغنية الشهيرة جنيفر لوبيز، التي ستتصدر صورتها الغلاف الأمامي لعدد أيار من مجلة InStyle، معتبراً أنه "مندهش كثيراً بتفانيها وجديتها، ويشعر بالتواضع أمامها"، وذلك وفق ما ذكره تقرير لمجلة Hello الأمريكية.

عبارات قوية
أصبحت الحسناء البالغة من العمر 51 عاماً حديث هوليود، حيث يعلق أصدقاؤها المشاهير ومن سبق أن ارتبطت بهم على مواهبها ومسيرتها المهنية المذهلة وجمالها الذي لا يتأثر بالعمر.

خطيبها السابق "بن"، الذي انفصلت عنه عام 2004، أدلى هو الآخر بشهادته حول لوبيز وقال عنها: "كنت أظن أن أخلاقياتي في العمل قوية، لكن التزامها بما تفعله كل يوم، والجدية التي تؤدي بها عملها، وهدوءها وتفانيها في تحقيق أهدافها، ومضاعفتها لجهودها، كل ذلك يبهرني ويجعلني أشعر بالتواضع أمامها".

كما أضاف: "لا تزال، حتى يومنا هذا، أكثر شخص مجتهد قابلته في عملنا. لديها موهبة رائعة، لكنها تعمل بجد أيضاً لتنجح، وأنا سعيد جداً لأنه يبدو أنها ستحصل على التقدير الذي تستحقه أخيراً".

ثنائي رائع لم يكتب له الاستمرار
فقد بدأ أفليك مواعدة جنيفر في صيف عام 2002 بعد لقائهما في موقع تصوير فيلمهما Gigli، وتشاركا أيضاً بطولة فيلم Jersey Girl، فيما ظهر بطل فيلم Pearl Harbour في المقطع الرسمي لأغنية حبيبته آنذاك Jenny from the Block.

وتمت خطبة بن وجنيفر في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2002 وكان من المقرر أن يتزوجا في أيلول من العام التالي لكنهما ألغيا حفل الزفاف بسبب تركيز وسائل الإعلام المفرط عليهما. وانفصلا في كانون الثاني عام 2004 بعدما فسخ بن الخطبة.

بن أفليك، علق أيضاً على جمال حبيبته السابقة الذي لا يتأثر بالعمر، متسائلاً: "أين تحتفظين بنبع الشباب؟ لماذا تبدين كما كنت عام 2003 فيما أبدو أنا وكأنني في الأربعينيات من عمري… على أفضل تقدير؟".

وهو ما ردت عليه جنيفر بالقول: "بن خفيف الظل! لا يزال يبدو رائعاً أيضاً".

جنيفر لا تعيش أحسن أيامها
فشائعات الطلاق ما زالت تحوم حولها وزوجها، لاعب البيسبول ألكس رودريغيز، رغم نفيها القاطع والمتكرر لها.

الشهر الماضي، قالت مجلة InStyle الأمريكية، إنه منذ انتشار الأنباء عن انفصالهما، في منتصف آذار 2021، يفعل الاثنان ما بوسعهما لإقناعنا بأنهما في الحقيقة لا يزالان مرتبطين.

حيث أكد الاثنان أن التقارير التي تتحدث عن انفصالهما ليست صحيحة، مضيفَين: "نحن نعمل على حل بعض الأمور"، دون الإفصاح عن طبيعة تلك الأمور.

جرى الاستشهاد على ذلك، بالصور التي تجمعهما معاً على الشاطئ في جمهورية الدومينيكان خلال قضاء عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

فيما ذكر مصدر مُقرب من الثنائي أنهما "لم ينفصلا رسمياً على الإطلاق، وتحدثا عن ذلك، لكنهما ما زالا معاً. لقد واجها مواقف صعبة، لكنهما لم يفترقا"، نافياً التكهنات التي أثيرت خلال شهر شباط الماضي، بأن رودريغيز كان على علاقة غرامية مع ماديسون ليكروى، وهي واحدة من ممثلي برنامج تلفزيون الواقع الأمريكية Southern Charm، مؤكداً أن تلك الأنباء "لم يكن لها تأثير عليهما؛ فخلافاتهما لم تكن بسبب طرف ثالث سواء ماديسون أو أي شخص آخر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :