facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الامير تركي الفيصل يكذب "واشنطن بوست" بشأن إخلاء سبيل عوض الله


09-04-2021 01:15 PM

عمون - تهرب رئيس الاستخبارات السعودية الاسبق الأمير تركي الفيصل من الاجابة بوضوح على سؤال تلفزيون RT الروسي حول ما زعمته صحيفة واشنطن بوست الاميركية من تسليم الاردن لرئيس الديوان الملكي الاسبق باسم عوض الله مستشار ولي العهد الامير محمد بن سلمان للرياض ومنع محاكمته.

لكن قال الامير السعودي ردا على ذلك قال ان الاوضاع في الاردن شان داخلي وان السعودية اول دولة اعلنت تاييدها للملك والاستقرار في الاردن.

ولفت انه لم يطلع على بيان الصحيفة بشان عوض الله مشيرا الى انه لم يصدر عن المملكتين ما يؤكد الخبر وقال ان مصداقية الصحيفة بالنسبة للرياض "مهزوزة" متسائلا: لا اعلم من اين اتوا بالخبر..؟
واضاف "الصحيفة معادية لنا منذ نشأت المملكة وتنشر اخبارا مغلوطة"..

ولفت أن بلاده لا تريد الحصول على وصاية القدس، وأن كل ما يقال بهذا الشأن شائعات.

وقال الفيصل في حديث لبرنامج "قصارى القول" على قناة "روسيا اليوم"، إن إسرائيل هي من تروج لمثل هذه الأمور، التي هي أمور عارية عن الصحة، فلدى السعودية من المقدسات الإسلامية ما يكفيها من تشريف وتقدير، وكما قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز: يشرفنا أن الشعب السعودي هو من يخدم الحجيج.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :