facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشيرة المساعيد تؤكد وقوفها خلف الملك


10-04-2021 01:35 AM

عمون - أصدر النائب ذياب المساعيد بياناً باسم عشيرته أكد خلاله وقوف عشيرته خلف جلالة الملك عبدالله الثاني.

وتالياً نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

أننا على العهد وعلى الوعد الذي ورثناه جيلا بعد جيل، على خط الوطن وخلف قائده المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الهاشمي، نثق به قائداً ومليكاً ملهماً محنكاً حكيماً، قاد سفينة الوطن وعبر بها ظروفاً وصعاب على مدار عقدين وسط محيط ملتهب صاخب مشبع بالفوضى والاجندات والمصالح.

نمشي معه وخلفه، فهو بوصلة الوطن وصمام أمنه وامانه واستقراره، وجسور المحبة والوفاء والولاء تصل عمق الضمير والوجدان، نستوحيها من عرى العقيدة والعروبة، فهو سبط سيد الخلق محمد عليه افضل الصلاة والسلام وحفيد علي كرم الله وجهه وابن الحسين طيب الله ثراه.

فهو في أعيننا عبدالله مليكاً وسيداً، وعرشه في القلوب حصناً حصينا من دونه سيوفا وارواح وحب وولاء، فهو وريث جيش المصطفى ووريث ثورة يعرب، وهو امل غد اردني عربي مشرق بإذن الله.

وقبيلة المساعيد كما كانت على مدار تاريخ الأردن الوطن المنيع والعصي على المحن والظروف، تجدد العهد الموصول بإذن الله لقائد الوطن وسيده جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وهي كشأن باقي عشائر الوطن العزيزة، ستبقى ذخراً للشدائد وأبنائها الجند المخلصون للوطن ولجلالة الملك، وستكون على العهد دائماً في صف الوطن وحيث ما أراد مليكها.

حمى الله الوطن من كل شر وحمى الله مليكنا المفدى وابقاه ذخرا لأمته وشعبه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :