facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب يعترف بمشكلة ماني التي "تستحوذ على عقله"


10-04-2021 11:25 AM

عمون - مع اقتراب موسم ليفربول السيئ من نهايته، اعترف المدير الفني للفريق يورغن كلوب بأن قلة الأهداف "تستحوذ على عقل" مهاجمه ساديو ماني.

وكان كلوب يتحدث في مؤتمر صحفي، الجمعة، قبل مواجهة أستون فيلا المقررة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما سئل عن قلة عدد أهداف النجم السنغالي.

وسجل ماني 12 هدفا فقط هذا الموسم مع ليفربول في 39 مباراة بجميع المسابقات، من بينها 7 أهداف في الدوري الممتاز، علما أنه لم يهز الشباك سوى مرة واحدة في آخر 13 مباراة من المسابقة ذاتها.

وقال المدرب الألماني: "نعلم جميعا جودة ساديو ماني، ومن هو اللاعب وما الذي فعله من أجلنا، لكن من الواضح أن الأرقام التهديفية ليست رائعة في الوقت الحالي".

وتابع كلوب: "هو يعرف ذلك. لاعب لديه عقلية ساديو يريد أن يؤدي بشكل جيد للغاية. هذا هو حاله، وكل مهاجم في العالم يمر بهذا النوع من المواقف. أنا لست قلقا".

ولا يعتقد كلوب أن ماني يعاني بسبب مشكلة بدنية ناتجة عن الإجهاد، لكن نظريته هي أن اللاعب صاحب الـ28 عاما "أفرط في التفكير في نقص أهدافه".

وأضاف: "كان جدول السنوات الثلاث الماضية صعبا بالنسبة لكثير من اللاعبين في كرة القدم العالمية وبالنسبة له أيضا، لكن لا أعتقد أن هذا هو السبب. لا توجد مشكلة بدنية حقيقية لساديو. نحتاج جميعا إلى فترات راحة من وقت لآخر لكنها ليست مشكلة عامة، إنها مجرد حالة".

وأوضح المدير الفني: "إذا لم تسجل لبعض الوقت يبدأ المهاجمون في التفكير. في اللحظة التي تبدأ فيها التفكير في الأشياء الصحيحة تماما مرة أخرى، سيكون الأمر جيدا مرة أخرى. علينا أن نتأكد من أن هذه المرة ليست بعيدة جدا".

ومن جهة أخرى، قال كلوب إن أستون فيلا أبرم صفقات قوية للمنافسة في الدوري، كما أن مستواه الحالي يؤهله للعب في أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 44 نقطة من 29 مباراة، متأخرا بسبع نقاط عن تشلسي الخامس الذي لعب 30 مباراة ويشغل مركزا مؤهلا للدوري الأوروبي، وبخمس نقاط عن ليفربول السابع.

(ترجمة سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :