facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطة مرورية في رمضان لتقليل الازدحامات


10-04-2021 01:36 PM

مون - قال رئيس شعبة سير عمان العقيد رائد العساف إنه تم اعداد خطة مرورية شاملة سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح العقيد العساف في حديث لإذاعة الأمن العام أنه ومن خلال الخطة المرورية ستقوم مرتبات إدارة السير المنتشرة في الميدان وفي كافة المحافظات باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية المرورية لضمان انسيابية حركة السير والحرص على التقليل من الاختناقات المرورية خاصة قبل الإفطار مباشرة.

وحول الاجراءات التى سيتم اتخاذها على المنافذ الرئيسية للعاصمة عمان سواء كانت خطوط سريعة أو إشارات ضوئية مثل إشارة مستشفى الملكة علياء على سبيل المثال باتجاه شارع الأردن سيتم المتابعة مع أمانة عمان من خلال مراكز التحكم لإعطاءها وقت أطول لتسهيل وصول المواطنين إلى منازلهم.

وفي ما يتعلق بمختلف الأنفاق فسيكون هناك متابعة حثيثة من بداية النفق وحتى نهايته للحفاظ على عدم وجود أي معوقات.

وأضاف العقيد العساف أن مجمعات الخطوط ووسائط النقل العام ستكون متابعة بشكل حثيث من قبل إدارة السير وأمانة عمان وهيئة تنظيم النقل البري بحيث يتم تعزيز كافة الخطوط من خلال تواصل إدارة السير مع المعنيين من أجل إيصال الملاحظات أولا بأول لتجنب الاكتظاظ.

ووجه العقيد العساف الشكر للمواطنين على التزامهم و وعيهم من خلال تنفيذ تعليمات نشامى السير في حال إغلاق بعض الطرق أو التحويلات المرورية في حال الضرورة مؤكداً على ضرورة عدم الاصطفاف المزدوج أو الوقوف في المناطق الممنوعة والتي تعيق حركة وانسيابية السير.

من جانبها تحذر مديرية الأمن العام المواطنين ومستخدمي مختلف طرق المملكه وخاصة الخارجية منها من تأثر المملكة بظروف جوية استثنائية ومن تدني مدى الرؤية الأفقية في بعض المناطق داعيةً إياهم إلى الإلتزام بالسرعات القانونية ومختلف قوانين السير حفاظاً على صحتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :