facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيسبوك تعتزم توزيع اللقاحات على الأشخاص الأكثر احتياجا


10-04-2021 06:57 PM

عمون - أعلنت شركة "فيسبوك" ليل الجمعة عن خطط لتحويل جزء من مقرها الرئيس في ولاية كاليفورنيا إلى مركز يوزع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا على الأشخاص والمجتمعات الأكثر احتياجا.

ونقلت صحيفة "لوس انجلوس تايمز"، بيانا عن شركة "فيسبوك" على موقعها الإلكتروني، قالت فيه: إنها تنوي تقديم وسائل انتقال للأشخاص الساعين لتناول جرعات من لقاحات فيروس كورونا من داخل مركزها المخطط له بمقر الشركة في "مينلو بارك".

وقال المتحدث الرسمي باسم "فيسبوك" إن موظفي الشركة لن يحصلوا على اللقاحات المخصصة من مركز "فيسبوك" المخطط تخصيصه، بينما سيجري التركيز على مساعدة المحتاجين للحصول على اللقاحات لا سيما هؤلاء الذين يعيشون في مجتمعات ضعيفة الخدمات.

يشار إلى أن شركة "أمازون دوت كوم" أعلنت في شهر كانون الثاني الماضي فتح مقرها في مدينة "سياتل" كمركز لتوزيع جرعات من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :