facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الشرق الأوسط MEU تنظم زيارة إلى مركز علاج الإدمان التابع لإدارة مكافحة المخدرات


10-04-2021 07:31 PM

عمون - ضمن احتفالات جامعة الشرق الأوسط MEU بمئوية الدولة الأردنية، وبمراعاة إجراءات السَّلامة العامَّة، نظّمتْ عمادة شؤون الطلبة زيارة خاصة إلى مركز علاج الإدمان التابع لإدارة مكافحة المخدرات / مديرية الأمن العامّ، بمناسبة اليوم العالميّ للإقلاع عن التدخين، واليوم العالميّ لمكافحة المخدرات.

شارك في الزيارة عددٌ من طلبة الجامعة، بمرافقة عددٍ من مُشرفِي النشاط الثقافيّ والاجتماعيّ من شعبة الطلبة الوافدين.

تخلَّلت هذه الزيارة محاضرة تعريفية؛ تضمَّنتِ الحديث عن المركز، وأهدافِه، وطبيعةِ ما يُقدِّمُه للأشخاص المتعاطين، وكيفية حلِّ المشكلات التي تواجه المُدمنين، وشرحاً تفصيليَّاً عن البرامج التي يُقدِّمها خِدمةً لِلمُجتمَع، واختُتِمَتِ الزيارة بالقيام بجولة تعريفية داخلَ المركز.

وفي نهاية الزيارة أشاد رئيسُ المركز، الرائد يزن برماويّ، بجامعة الشرق الأوسط، وبالعلاقة التعاونية المُميَّزة بينها وبين المركز، وبما تُقدِّمه الجامعة مِن تشاركيَّة حقيقيَّة فاعِلة.


وتأتي هذهِ الزيارة إيماناً من الجامعة بدورها الحيويّ في التفاعُل الإيجابيّ مع قضايا المجتمع للدخول في المئوية الثانية للدولة، وأساسُها جِيلٌ مِن الشبابِ يَملِك الوعيَ الكافيَ والمُستنير لمحاربة الظواهر السَّلبية الطارئة على مُجتمَعِنا، ومنها آفة المُخدِّرات، التي أصبحتْ منتشرة بشكلٍ كبيرٍ، ولا سيَّما بين فئاتِ الشبابِ الذين هم أساسُ بناءِ المُجتمَع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :