facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الصحة يوعز برفد مستشفى الكرك بالكوادر التمريضية وأجهزة طبية


10-04-2021 09:00 PM

عمون - أوعز وزير الصحة، فراس الهواري، السبت، بتزويد مستشفى الكرك الحكومي، بالأجهزة واللوازم الطبية الناقصة، بالإضافة لصيانة الأجهزة المعطلة، "بالسرعة الممكنة".

كما أوعز الهواري، برفد مستشفى الكرك بالكوادر التمريضية اللازمة، بالإضافة لرفده بالتخصصات الطبية.

وجاء حديث الهواري، خلال زيارة اليوم إلى المستشفى برفقة أمين عام الوزارة محمود زريقات.

وبلغت نسبة إشغال الأسِرَّة في أقسام العزل بمستشفى الكرك الحكومي 52%.

مدير المستشفى معاذ المعايطة، قال إنّ هذه النسبة تؤشر على استقرار الوضع الوبائي في الكرك، بعد أن بلغت نسبة الإشغال الأسبوع الماضي 73%.

وأضاف المعايطة، أن المستشفى يواصل استقبال الحالات المرضية المصابة بفيروس كورونا، وسط اهتمام ومتابعة طيبة من قبل الكوادر الطبية والتمريضية العاملة، مشيرا إلى وجود حالة مصابة بفيروس كورونا في المستشفى الميداني.

وفيما يتعلق بالطوارئ، أوضح، أنه يتوافر 30 سريرا في أقسام الرجال والنساء والأطفال، مشيرا إلى أن عدد الحالات المرضية التي يستقبلها الطوارئ يوميا تصل نحو 500 حالة، مؤكدا وجود أطباء من مختلف الاختصاصات يناوبون يوميا للتعامل مع هذه الحالات وإجراء العمليات الاضطرارية للمرضى.

وأشار المعايطة إلى أنه لا يوجد مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي، والوضع الصحي لمعظم المرضى مستقر، داعيا إلى الالتزام الكامل من المواطنين بإجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة وصولا إلى الحد من انتشار الفيروس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :