facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق أغنية "تستمر المسيرة" للعبداللات احتفالا بالمئوية (فيديو)


10-04-2021 09:03 PM

عمون - أطلقت وزارة الثقافة الأردنية بالتعاون مع شركة أورنج الأردن، بمناسبة ذكرى مرور مائة عام على تأسيس الدولة الأردنية ، أغنية " وتستمر المسيرة ألحان وغناء " صوت الأردن الفنان عمر العبداللات "من كلمات الشاعر الأردني حسين الغرايبة الدكتور أيمن عبدالله .

وقالت وزارة الثقافة إن العمل يأتي في مناسبة عزيزة على الأردنيين، وهي الاحتفال بمئوية الدولة ، وتعكس فرح الأردنيين ، وثقتهم بالمسيرة الهاشمية الناجزة وإنجازاتها .
إلى ذلك قالت أورنج الأردن في بيان صحفي إن التعاون مع وزارة الثقافة وصوت الأردن الفنان عمر العبداللات يأتي في سياق الاحتفاء بمناسبة وطنية ، وهي تعني الكثير لجميع الأردنيين ، مؤكدة حرصها على المشاركة بالمناسبات الوطنية التي هي جزء من فعاليات الشركة المتنوعة للمشاركة في الاحتفالات الوطنية بالمئوية، مستذكرة بفخر الإنجازات التي حققتها المملكة على الأصعدة كافة .

وعبر العبداللات عن فخره بتقديم رسالة فنية نبيلة، والمساهمة في كل إنجاز وطني يليق بالأردن والأردنيين والقيادة الهاشمية ، وأضاف أن هذه الأغنية نِتاج تعاون ناجح مع وزارة الثقافة الأردنية وشركة أورنج الأردن للاتصالات لتقديم رسالة فنية نبيلة والمساهمة في كل إنجاز وطني .

يشار إلى أن العمل المصوّر بطريقة الفيديو كليب والذي أخرجه المخرج الأردني تقي سعادة تم عرضه على قناة الفنان عمر العبداللات على موقع اليوتيوب ، بالإضافة إلى جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض المحتويات الغنائية والفضائيات والإذاعات الأردنية ومواقع التواصل الاجتماعي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :