facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السيسي يوجه رسالة للملك والأردنيين في مئوية الدولة .. ماذا قال؟


11-04-2021 12:07 PM

عمون - وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رسالة مصورة الى جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وقال السيسي في رسالته، "اخي الكريم جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، من دواعي فخري وسروري ان اشارك معكم ومع الشعب الأردني الاحتفال بمئوية تأسيس المملكة الأردنية الشقيقة.

وأضاف، أن هذه المناسبة غالية على مصر، وعلى العالمين العربي والاسلامي، وتمثل فرصة لتجديد التزامنا اتجاه شعبينا الشقيقية وتعزيز العمل المشترك وتنسيق الجهود بين الشعبين.

واستذكر السيسي الدور المحوري للأردن على الساحتين العربية والاسلامية، وما قام به الأردن لدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وكذلك وقوفه الدائم الى جانب مصر ومساندته للقضايا التي تمسها، وذلك انطلاقا من العلاقات التاريخية والوثيقة التي تجمعنا.

وأكد، لقد ثبت بما لا يدع مجالا للشك أن التوافق الاستراتيجي بين مصر والأردن قادر على التعاطي مع كافة التحديات لانه نابع عن العلاقات التاريخية بين البلدين.

وختم السيسي بقوله، "اقدم تهنئة من الشعب المصري للأردن ملكا وحكومة وشعبا".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :