facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة البترا تحتفي بمئوية الدولة الأردنية


11-04-2021 12:16 PM

عمون - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البترا احتفالا افتراضيا بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية وجرى الاحتفال برعاية رئيس جامعة البترا الاستاذ الدكتور مروان المولا.

وأكد المولا على مكانة المناسبة في قلوب الأردنيين، مهنئًا جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله، ومشيدًا بدور الهاشميين في بناء الدولة وتعزيز مكانتها ودورها الدولي في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والعربية.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور فتحي الفاعوري "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة مروان المولا وأعضاد الهيئتين التدريسية والإدارية وجميع العاملين بالجامعة أتقدم من مولاي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم والشعب الأردني بكافة أطيافه بأسمى آيات التهاني والتبريك بمناسبة مئوية الدولة الأردنية سائلاً المولى أن يعيد علينا المناسبات والأعياد وقد رحل البلاء والوباء".

ونظم الاحتفال عبر الانترنت إلى جانب تزيين الجامعة بالأعلام الأردنية وتوزيع الحلوى على مكتب رئيس الجامعة والمستشار الأعلى لجامعة البترا الدكتور عدنان بدران ومكاتب العمداء والعاملين في الجامعة من قبل طلبة الجامعة ضمن إجراءات السلامة العامة وبعيدًا عن التجمعات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :