facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب الكاراتيه يمدد معسكره التدريبي في مصر


11-04-2021 12:18 PM

عمون - قرر المنتخب الوطني للكاراتيه، تمديد معسكره التدريبي المقام حالياً في مصر حتى يوم 27 الحالي، قبل التوجه مباشرة من القاهرة إلى البرتغال للمشاركة في منافسات الدوري العالمي.

وأعلنت عضو اتحاد الكاراتيه والناطق الإعلامي للاتحاد منار شعث التي ترأس وفد المنتخب في مصر، أن لاعبي المنتخب المشاركين في الدوري العالمي سيواصلون معسكرهم التدريبي في مصر، فيما سيعود اللاعبون الآخرون إلى عمان على دفعتين.

وقالت شعث من القاهرة الاحد "هناك 8 لاعبين في المنتخب سيواصلون معسكرهم في مصر حتى 27 الحالي قبل التوجه للبرتغال للمشاركة بالدوري العالمي الذي ينطلق يوم 30 الحالي".

واضافت "انا واللاعبات سنعود إلى عمان اليوم، فيما يعود اللاعبون الآخرون يوم الخميس المقبل على أن يواصل لاعبو المنتخب المشاركين في الدوري العالمي معسكرهم بالقاهرة. وعن سير المعسكر في مصر، بينت شعث، أن المنتخب يواصل مبارياته المشتركة مع منتخبات مصر، وكان آخرها مع منتخب الاسكندرية، مشيدة بحفاوة الاستقبال والتكريم الذي حظي به وفد المنتخب الوطني الذي تسلم العديد من الدروع والميداليات التقديرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :