facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد الهزيمة أمام ريال مدريد .. ميسي يسجل رقما سلبيا


11-04-2021 12:33 PM

عمون - سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، رقما سلبيا عقب هزيمة فريقه أمام ريال مدريد 1-2، السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن ميسي حقق 21 تسديدة على مرمى ريال مدريد في مباريات الدوري الإسباني، دون أن ينجح في زيارة الشباك.

وأضافت الشبكة أن الأرجنتيني البالغ 33 عاما سدد في مباراة السبت 7 تسديدات على مرمى ريال مدريد، لكنه لم ينجح في تسجيل هدف.

جدير بالذكر أن آخر هدف لميسي في شباك ريال مدريد يعود إلى موسم 2017-2018، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة الليغا متساويا بعدد النقاط مع جاره أتلتيكو، فيما ترجع برشلونة إلى المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

(twitter/Squawka)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :