facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية جرش تضيئ مبنها احتفالا بذكرى مئوية الدولة


11-04-2021 02:47 PM

عمون - ضمن احتفالات بلدية جرش الكبرى بذكرى مئوية الدولة الأردنية والذي يصادف يوم 11 نيسان قامت البلدية بإضاءة مبنها ومجسم يوثق هذه الحقبة التاريخية للقيادة الهاشمية الحكيمة خلال مائة عام.

وقال رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى حمد كرازنة إن باكورة احتفالات المدينة قد انطلقت بتوجيهات من نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بتنسيق مشترك بين جميع بلديات المملكة للاحتفال بمئوية الدولة الأردنية والتي شكلت حقبة تاريخية مميزة كانت مثالا للشجاعة والتسامح، وتمكن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أن يرسي الوطن في شاطئ الأمان وأن يخرج به أقوى بعد كل أزمة أو محنة فرضتها الظروف المختلفة.

وأكد كرازنة أن رفعة الوطن تحققت نتيجة تلاحم القيادة الهاشمية الرشيدة مع الشعب ولاءً و انتماء وتضحيات.

و أشار إلى أن إبراز مدينة جرش التاريخية بهذه الحلة الزاهية إنما هو تعبيرا عن إلتفافنا حول القيادة الهاشمية، إضافة لإنارة بوابة هدريان الاثرية لتكون رمزا للعمق الضارب في جذور التاريخ للمدينة و للأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :