facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسواق عجلون وكفرنجة تشهد حركة تسوق نشطة استعدادا لرمضان


11-04-2021 03:30 PM

عمون - شهدت الأسواق والمحال التجارية في محافظة عجلون ولواء كفرنجه اليوم الأحد، اقبالاً ملحوظاً من قبل المواطنين لشراء مستلزمات شهر رمضان الفضيل.

وقال محافظ عجلون رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة سلمان النجادا، ان اللجنة انهت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الفضيل، وتم تكثيف الجولات الميدانية الرقابية على الأسواق والمحال التجارية والمؤسسات للتأكد من توفير كافة المستلزمات للمواطنين والالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف النجادا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان الجولات شملت المؤسسات الاستهلاكية والعسكرية لضمان توفير المواد والتقيد بالأسعار والمخزون فيهما، خاصة المواد الأساسية من السكر والارز والزيوت والمواد الرمضانية الاخرى، داعيا المواطنين الى عدم التهافت والتجمعات، خاصة في مثل الظروف الحالية حفظاً على سلامتهم وصحة الاخرين.

وأكد، أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية من اجل التسهيل على المواطنين ومتابعة الملاحظات والشكاوى التي ترد على ارض الواقع، مشيراً إلى ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية والاحترازية ومنها ارتداء الكمامات والتباعد والحفاظ على متطلبات السلامة العامة.

وأشار رئيس لجنة بلدية عجلون محمد ابو رمان، إلى أن كوادر البلدية تعمل على ادامة الحفاظ على البيئة والنظافة من خلال جمع النفايات اولاً بأول وخاصة مخلفات الخضار في سوق الحسبة وازالة البسطات المنتشرة بشكل عشوائي وتعتدي على الارصفة والشوارع الرئيسية من أجل ادامة حركة المارة وسائقي المركبات ومنع الازدحامات.

بدوره، قال مدير الصناعة والتجارة المهندس عبد الحليم الجمره، إن المديرية وضعت خطة لتنفيذ حزمة من الإجراءات والاستعدادات لاستقبال الشهر الكريم من خلال التأكيد على توفير السلع الغذائية بمختلف أنواعها خصوصا الرمضانية منها جنبا إلى جنب مع تكثيف الرقابة على المحلات التجارية والمؤسسات الغذائية المختلفة ونتافات الدواجن، ومحلات القصابة والأفران.

واكد بأن جميع السلع التموينية والغذائية متوفرة في المحافظة وان مفتشي الاسواق يقومون بجولات مستمرة على المحال التجارية للتأكد من قيام اصحاب المحال التجارية بإعلان الأسعار وعدم الاستغلال أثناء عملية البيع.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :