facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ اربد: تنسيق لتأمين 13 الف لقاح للمحافظة


11-04-2021 03:50 PM

عمون - أكد محافظ إربد رضوان العتوم، أهمية التوسع في إعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا وانه بات السبيل الوحيد لمواجهة انتشار الفيروس والمساعدة في عودة الحياة إلى طبيعتها.

وبين العتوم خلال لقاء جمعه برئيس لجنة بلدية إربد الكبرى ورؤساء اللجان البلدية في المحافظة والحكام الاداريين والعديد من مدراء الدوائر الخدمية اليوم الأحد، أن المحافظة قامت بالتنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وخلية إدارة الأزمة لتأمين 13 ألف لقاح لمحافظة اربد، مشيراً إلى أن أي شخص يسجل عبر المنصة هذا اليوم سيتلقى اللقاح في مدة أقصاها يومين.

وأشار العتوم إلى أنه تم زيادة عدد المراكز المخصصة لإعطاء اللقاح وتم توزيع الفرق الخاصة بهذا الأمر حسب الأماكن التي تشهد كثافة سكانية كبيرة.

وشدد العتوم خلال الاجتماع على ضرورة تحفيز موظفي البلديات والمؤسسات الحكومية التي لها تماس مباشر مع المواطنين لتلقي اللقاح وذلك بهدف السعي لإعادة الدوام كاملاً في تلك المؤسسات وتقديم الخدمات للمواطنين دون أي نقص في الكوادر العاملة.

وطالب رؤساء اللجان البلدية بتشجيع المواطنين والسكان وتوعيتهم بأهمية تلقي اللقاح، مؤكداً على ضرورة التسجيل عبر المنصة لهذا اليوم الأحد ليتم إعطائهم الأولية لتلقي المطعوم المتوفر حالياً، لافتاً إلى أنه تم تعزيز نقاط إعطاء اللقاح داخل المخيمات.

من جهته، قال رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى قبلان الشريف، أن البلدية قامت بإعلام موظفيها بضرورة التسجيل على المنصة لتلقي اللقاحات التي خصصتها وزارة الصحة بهدف مكافحة تفشي فيروس كورونا.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :