facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الريال منافس صعب ولكننا سنحاول .. هل استسلم كلوب مبكرا؟


11-04-2021 04:00 PM

عمون - يأمل يورغن كلوب مدرب ليفربول في أن يعزز فوزه السبت على أستون فيلا 2-1، الروح المعنوية للاعبي فريقه قبل إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد.

وهزّ المدافع ترينت ألكسندر آرنولد الشباك بتسديدة متقنة من حافة منطقة الجزاء في اللحظات الأخيرة، ليعوض ليفربول تأخره ويحقق الفوز بعد تلقيه 6 هزائم في ملعبه "أنفيلد" بالدوري.

وأمام ليفربول مهمة كبيرة في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته 3-1 ذهابا في العاصمة الإسبانية الأسبوع الماضي.

وعن ذلك، قال كلوب للصحفيين "نحن بحاجة إلى أداء دون شائبة يوم الأربعاء للحصول على فرصة" للتأهل إلى نصف النهائي.

وأضاف المدرب الألماني "بالنظر إلى الأسلوب الذي لعبنا به وبالطريقة التي لعب بها الريال، فإن التوقعات لا تبدو مبشرة، لكن الأمر الجيد هو أن بوسعنا تقديم أداء أفضل.. الريال سيكون منافسا صعبا هنا (أنفيلد).. لكننا سنحاول".

وأشار كلوب أيضا إلى أن الفوز الثالث على التوالي لفريقه في الدوري المحلي يمكن أن ينعش الروح المعنوية للاعبين، وأنه سيسعى لاستغلال ذلك في مباراة الأربعاء.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :