facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك يتلقى رسالة تهنئة من الرئيس الصيني


11-04-2021 06:37 PM

عمون - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، اليوم الأحد، رسالة تهنئة، من الرئيس الصيني شي جين بينغ، بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الأردن.

وتمنى الرئيس الصيني في رسالته للأردن الازدهار ولشعبه السعادة والصحة.

وأشار إلى أنه في السنوات الأخيرة، تطورت العلاقات الصينية-الأردنية بسلاسة، مع تنامي الثقة السياسية المتبادلة بين البلدين ودفع التعاون البراجماتي بشكل مطرد في مختلف المجالات.

وقال إنه منذ تفشي (كوفيد-19)، ساعد البلدان بعضهما البعض وتكاتفا لمكافحة المرض.

وأوضح الرئيس الصيني أن الصين يدعم بقوة مكافحة الأردن للمرض، ويعتقد أن الشعب الأردني سيتغلب عليه بالتأكيد تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأكد أنه يعلق أهمية كبيرة على تنمية العلاقات الصينية-الأردنية ومستعد لبذل جهود مشتركة مع جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين لتعزيز التنمية الشاملة والمتعمقة للشراكة الاستراتيجية بين الصين والأردن وتحقيق المنافع للبلدين والشعبين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :