facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





على خطى أبيه .. محمد عادل إمام الأعلى أجراً في رمضان بمبلغ فلكي


11-04-2021 08:33 PM

عمون - وصل أجر الفنان المصري محمد عادل إمام هذا الموسم إلى 40 مليون جنيه بحسب الشركة المنتجة، ليكون هو الرقم الأعلى في شهر رمضان، وذلك بعد نجاح مسلسله «هوجان» خلال موسم رمضان الماضي وفي السينما فيلم «لص بغداد».

ويواصل الفنان المصري تصوير مسلسل «النمر»، الذي يدور حول نمر يقتنص من الصاغة بمنطقة الجمالية وشارع المعز أشياء ثمينة، إذ سيعرض العمل في شهر رمضان 2021 على قناة الحياة. وتبدأ أحداث المسلسل مع محمد إمام ثم يظهر «النمر»، وتحاول الشخصيات الموجودة في الصاغة التوصل إليه وترصد مكافآت لمن يقبض عليه. وفقاً لصحيفة "المصري اليوم".

والمسلسل من بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبدالله محمود، وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح، وإيناس كامل، وعلاء مرسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :