facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو هلالة: متفائلون بالوصول إلى صيف آمن


12-04-2021 09:07 AM

عمون - دعا عضو اللجنة الوطنية للاوبئة الدكتور منير ابو هلالة الى الحفاظ على الالتزام بسبل الوقاية من فيروس كورونا خلال شهر رمضان الفضيل، اضافة الى تشديد الرقابة من قبل الاجهزة المعنية.

وقال ابو هلالة في مداخلة عبر المملكة الاثنين، إن الجميع متفائل بالوصول الى صيف آمن، مؤكدا ضرورة الالتزام بالاجراءات، الامسارعة الى اللقاحات لضمان ذلك.

وأضاف أنه يجب عدم الاكتفاء بمنصة التطعيم، وأن تبادر الكوادر الصحية بالاتصال بفئات الاختطار وتبديد مخاوفهم تجاه المطعوم، ليكون تسجيل هذه الفئات لتلقي اللقاح اسرع واسهل.

وأكد "إذا اردنا صيف آمن علينا التأكد من تلقي نسبة علية جدا من الاشخاص الذين تزيد اعمارهم عن 65 عاما، إضافة الى الذين يعانون امراضا مزمنة وتزيد اعمارهم عن 40 عاما".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :