facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخدمة المدنية يوشك على انهاء اجراءات تعيين 313 موظفا في ميداني العقبة


12-04-2021 11:20 AM

عمون - أكد الناطق الإعلامي بإسم ديوان الخدمة المدنية خالد غرايبة أن الديوان أنهى تقريبا إجراءات تعيين كوادر طبية لمستشفى العقبة الميداني من حيث المقابلات الشخصية والامتحان التنافسي للتعيين وذلك ضمن البرتكول الصحي المعتمد.

وقال غرايبة لـ عمون إن الديوان يرشح 6 أشخاص لكل شاغر لاجراء الامتحان التنافسي او حسب العدد المتوفر ومن ثم يتم ترشيح اعلى 3 اشخاص من حيث العلامة إلى المقابلة الشخصية علما أن الامتحان التنافسي له 80 علامة والمقابلة الشخصية 20 علامة، مشيرا إلى أن الديوان يعطي أولوية وسرعة لطلبات التعيين في القطاع الطبي وذلك حسب التوجيهات الحكومية لدعم القطاع الطبي في مواجهة الجائحة.

واضاف غرايبة أن عدد الشواغر لميداني العقبة 313 شاغرا وسيتم التنسيب بشكل فوري بأسماء المستحقين للتعيين لوزارة الصحة لاستكمال إجراءات التعيين ومباشرة عملهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :