facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأوقاف تعلن عن أنشطتها لشهر رمضان المبارك


12-04-2021 01:59 PM

عمون - أنهت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية استعدادتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، في ظل الإجراءات المعمول بها لمواجهة فيروس كورونا، حيث تنوعت الأنشطة بين دروس ووعظ ومسابقات دينية وغيرها.

وقال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، إن الوزارة أعدت خطة متكاملة تتناسب وروحانيات الشهر الفضيل.

وأضاف الخلايلة إن خطة الوزارة لشهر رمضان المبارك، في ظل استمرار جائحة كورونا، تشتمل على إقامة المجالس العلمية الهاشمية، والتي ستبث عقب صلاة الجمعة، وبث برنامج فترة الغروب من خلال شاشة التلفزيون الأردني، إضافة إلى بث تلاوات للقرآن الكريم والدروس والموشحات الإسلامية من المسجد الحسيني الكبير لفترة السحور عبر إذاعة القرآن الكريم والإذاعة الأردنية.

وأشار إلى أن وزارة الأوقاف وبالتعاون مع التلفزيون الأردني وإذاعة القرآن الكريم، ستقوم بعرض مجموعة من البرامج الدينية، خلال الشهر الفضيل، تتضمن المواعظ وتصفيات المسابقة الهاشمية لتلاوة وحفظ القرآن الكريم، إلى جانب بث سلسلة الدروس العلمية عبر قناة الوزارة على اليوتيوب.

ولفت الخلايلة إلى أن الوزارة في استعداداتها لشهر رمضان المبارك راعت ما صدر من بلاغات وأوامر دفاع ضمن جهود المملكة لمواجهة فيروس كورونا، سائلاً الله عز وجل أن يكون شهر رمضان، شهر خير وبركة على الأردن والأردنيين وأن يرفع الله هذا الوباء عن البشرية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :