facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن يحذر من شركات وهمية تدعي العمل بالبورصة والاستثمار


12-04-2021 02:08 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن قسم الجرائم المالية والمصرفية في إدارة البحث الجنائي تعامل مع عدد من الشكاوى التي تقدم بها مواطنون اثر تعرضهم لعمليات نصب واحتيال من قبل شركات بورصة واستثمار غير مرخصة ومعظمها خارج الأردن بعد ان تمكنوا من ايهامهم بقدرتهم على استثمار أموالهم في البورصات العالمية.

واكد الناطق الإعلامي ان التحقيقات في تلك الشكاوى مستمرة وفق الاجراءات القانونية المُتبعة خاصة ان معظم الأشخاص المحتالين من المقيمين خارج المملكة .

واهاب الناطق الإعلامي بالأخوة المواطنين عدم التعامل مع مثل تلك الشركات او تحويل اموال اليها دون التوثق بأنها مرخصة وتعمل بشك.

إدارة البحث الجنائي تدعو كافة المواطنين لأخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع الشركات التي تدّعي بأنها تعمل في مجال البورصة والاستثمار والتاكد من تراخيص تلك الشركات قبل التعامل معها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :