facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجم بايرن ميونيخ يتوعد سان جرمان بـ"ريمونتادا" التأهل


12-04-2021 02:35 PM

عمون - أعرب نجم بايرن ميونيخ، جوشا كيميش، الاثنين، عن ثقته في قدرة فريقه على تعويض خسارته ذهابا أمام باريس سان جرمان، والتأهل إلى مربع دوري الأبطال الذهبي.

وقال محرك وسط الفريق البافاري "أنا مقتنع بأننا سنتأهل لأننا الفريق الأفضل"، وذلك عندما يحل البايرن ضيفا على فريق العاصمة الفرنسية، الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط حامل اللقب 2-3 الأربعاء الماضي في عقر داره أليانز أرينا، مما يعني أن بطل ألمانيا في آخر ثمانية مواسم سيكون مطالباً بالفوز بفارق هدفين على سان جرمان، أو الفوز بفارق هدف مع تسجيله على الأقل أربعة أهداف لبلوغ نصف النهائي.

وأكد كيميش في مقابلة على موقع ناديه الرسمي: "في مباراة الذهاب كنا الطرف الأفضل، حتى إذا لم تعكس النتيجة هذا الأمر، للأسف".

ونقلت "فرانس برس" عن كيميش قوله إن النتيجة "ستعتمد كثيراً على نفسيتنا، لكن أيضاً على فاعليتنا".

وتذكر اللاعب البالغ 26 عاماً القادر على شغل مراكز عدة: "شكّلوا خطورة ثلاث مرات وسجلوا ثلاثة أهداف. فضلا عن ذلك، لا أذكر فرصاً باريسية كثيرة".

وسدد لاعبو بايرن 12 مرة على مرمى سان جرمان ذهاباً وسجلوا هدفين، فيما بلغ عدد تسديدات سان جرمان بين الخشبات 3 كرات فقط.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :