facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس النواب: لا مشادات مع الخصاونة


12-04-2021 02:41 PM

عمون - ذكر المكتب الاعلامي في مجلس النواب أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة التقى اليوم الأثنين برئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات وأعضاء المجلس في قاعة عاكف الفايز بدار المجلس.

وأضاف المكتب أن رئيس الوزراء وضع أعضاء المجلس بمختلف جوانب الأحداث التي شهدتها المملكة الأسبوع الماضي والمعروفة باسم قضية الفتنة.

ونفى حدوث أي مشادات نيابية مع رئيس الوزراء، إنما كانت هنالك مداخلات نيابية بعضها كانت في شكل التساؤل، واخرى تؤكد على أهمية التكاتف الوطني ووأد الفتنة التي سعت إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المملكة.

وعلمت عمون أن ملاسنة بين النائبين خالد ابو حسان وحسين الحراسيس خلال اللقاء الذي جمع مجلس النواب برئيس الوزراء بشر الخصاونة، لاطلاعهم على التطورات الأخيرة التي شهدتها المملكة، أدت الى فض اللقاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :