facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحيفة: ميسي يمارس ضغوطا على نيمار ليعودا للعب معا من جديد


12-04-2021 03:32 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات بشأن تجديد تعاقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان، موضحة أن الأمر ما زال معلقا بين الطرفين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، في تقرير لها، يوم الإثنين، فإن ”التجديد شبه مغلق، لكن هناك شكوكا طفت على السطح منذ أسابيع، ونيمار أصبح لا يتحدث عن رغبته في البقاء“.

وأضاف التقرير: ”يواصل مسؤولو برشلونة إرسال إشارات إلى نيمار، وهو الأمر الذي يزعج باريس سان جيرمان“.

وأوضحت الصحيفة: ”ليونيل ميسي، قائد برشلونة، يمارس ضغوطا يومية على نيمار ليكونا معًا في نفس الفريق، بينما يؤكد مسؤولو سان جيرمان ثقتهم في بقاء اللاعب البرازيلي“.

وأكد التقرير: ”سيستغرق تجديد عقد نيمار بعض الوقت بسبب البنود العديدة التي تتطلب فحوصات قانونية طويلة من قبل الطرفين، لكن تبدو العودة إلى برشلونة معقدة للغاية نظرًا للديون الهائلة على النادي الكتالوني“.

وكانت صحيفة ”ARA“ الإسبانية، أشارت في تقرير لها، مؤخرا إلى أن نيمار، أوقف مفاوضات تمديد تعاقده مع النادي الباريسي، لأنه لم يعد متأكدا من أن ميسي، ينوي الرحيل عن صفوف برشلونة بنهاية تعاقده في يونيو المقبل، ليجاوره داخل النادي الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022 المقبل، ما يعني أن اللاعب يمكنه أن يغادر الفريق الفرنسي بشكل مجاني وقتها، وهو ما قد يجعل باريس يتفاوض على بيعه في الفترة المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :