facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هبوط أسعار النفط الاثنين


12-04-2021 03:54 PM

عمون - هبطت أسعار النفط، الاثنين، في تداولات هزيلة مع زيادة عدد حالات الإصابة بـ ”كوفيد-19“ في بعض المناطق بالعالم؛ ما يكبح الأسعار، حتى في الوقت الذي أشار فيه البنك المركزي الأمريكي إلى أن الاقتصاد الأمريكي قد يتعافى سريعا مع تسارع وتيرة حملات التحصين من المرض.

وصعد خام برنت 28 سنتا أو ما يعادل 0.4% إلى 62.67 دولار للبرميل بعد أن كان ارتفع إلى 63.30 دولار للبرميل في وقت سابق من الجلسة.

وهبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 23 سنتا أو ما يعادل 0.4% مسجلا 59.09 دولار للبرميل بعد أن كان ارتفع في وقت سابق 46 سنتا، ولم تشهد الأسعار تغيرا كبيرا منذ تداولات متقلبة انتهت يوم الاثنين الماضي.

وعلى الرغم من أن عدد من تلقوا اللقاح بجرعتيه في الولايات المتحدة فاق 70 مليونا وأن أوروبا تشهد تراجعا في عدد حالات الإصابة مع سريان إجراءات للعزل العام، فقد سجلت الهند أعدادا قياسية لحالات الإصابة اليومية الجديدة كما تشهد مناطق أخرى من آسيا زيادة حادة في الإصابات.

ويقول محللون ومتعاملون: إن من المرجح أن يستمر ذلك في كبح أي انتعاش لحركة السفر العالمية ويُبقي الأسعار في نطاق محدود مع اقتراب الصيف.

وقال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي في مقابلة جرى بثها أمس الأحد: إن الاقتصاد الأمريكي عند ”نقطة تضخم“ في خضم توقعات بأن النمو والتوظيف ستتسارع وتيرتهما في الأشهر المقبلة، لكن البلاد تواجه خطر إعادة فتح الأنشطة الاقتصادية أسرع من اللازم؛ ما قد يدفع حالات الإصابة بكورونا للزيادة من جديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :