facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن يخرج المشاركين بمبادرة "شبابٌ واعٍ"


12-04-2021 06:00 PM

عمون - احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بتخريج المشاركين بمبادرة ( شباب واع ) الهادفة لنشر التوعية وترسيخ السلم المجتمعي وتعزيز الإنتاجية وتوظيف الطاقات لدى الشباب.

وتأتي هذه المبادرة التي استهدفت عدد من الشباب في المجتمع المحلي بالتعاون بين الشرطة المجتمعية وشركة سايرن، واشتملت على محاضرات وورش عمل عن بعد أظهر فيها المشاركون تفاعلاً وقدرات كبيرة.

وأكد مدير مديرية التدريب في مديرية الأمن العام العميد بسام ابو زيد أن احتفالنا بمناسبة المئوية نسطره بالإنجاز وتعزيز الطاقات لدى الشباب القادر على بناء المستقبل، لافتاً إلى التوجيهات الملكية السامية بايلاء الشباب جل الاهتمام وتوظيف طاقاتهم الابداعية.

وبين أن مديرية الامن العام دأبت على خلق شراكات ومبادرات تحاكي الاحتياجات الحقيقية للمجتمع المحلي، وتعمل على رفع الوعي المجتمعي، وتفعيل الشراكة الهامة مع المواطنين، بالتنسيق مع المؤسسات الرسمية والأهلية التي تعنى بتنمية بالمجتمع.

من جانبه، أكد مدير شركة سايرون في الأردن ستيفن بودي، على أن التنسيق والتعاون المشترك مع مديرية الأمن العام يسهم في سرعة تحقيق الأهداف الإستراتيجية المشتركة في الجوانب المجتمعية، مؤكداً على الخبرات الكبيرة لدى الأمن العام من خلال تواصلهم الدائم مع المجتمع، والأدوار التي قدمتها مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية لفتح قنوات التواصل كاملة مع المواطنين في سبيل تحقيق الأمن المجتمعي.

يذكر ان مبادرة (شباب واع ) أحدى المبادرات التي أطلقتها مديرية الأمن العام بالتعاون مع شركة سايرون وبدعم من الحكومة الهولندية بهدف التوعية الشبابية للقضايا المجتمعية ، وتوظيف قدراتهم في خدمة القضايا المجتمعية من خلال وسائل أعدت لهذه الغاية ، كما تهدف إلى توصيل الرسالة التوعوية بشكل إبداعي ومبتكر، ليكون الشباب واعياً لأهم القضايا التي لها علاقة بهم باعتبارهم جزءاً من هذا المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :