facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: سلف للمشتركين الفعّالين اختيارياً


12-04-2021 09:50 PM

عمون - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إن بلاغ رئيس الوزراء المتضمن التوسع في برنامج مساند (3) يشمل المشتركين اختيارياً الفعّالين حالياً الذين لم يسبق لهم الصرف من هذا البرنامج وذلك بصرف سلفة على حساب تعويض الدفعة الواحدة بنسبة 8 بالمئة من مجموع أجورهم الخاضعة للضمان الاجتماعي تُصرف على ثلاث دفعات شهرية وبسقف 400 دينار للدفعة الشهرية الواحدة.

وأوضحت المؤسسة في بيان صحفي أن المشتركين اختيارياً الفعّال اشتراكهم حالياً تُصرف لهم السلفة بغض النظر عن مقدار الأجر الخاضع للاقتطاع، شريطة أن لا يكونوا قد استفادوا مسبقاً من ذات البرنامج.

وبيّنت المؤسسة أن الاستفادة من هذا البرنامج مرتبطاً بشروط وتعليمات لها علاقة بتلقي لقاح فيروس كورونا ووفقاً لتعليمات تصدرها المؤسسة لاحقاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :