facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عباس يهنئ الاردن قيادة وشعبا بمئوية الدولة


12-04-2021 09:56 PM

عمون - هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، باسمه وباسم الشعب الفلسطيني والرئاسة الفلسطينية، جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني بمناسبة المئوية الاولى لتأسيس الدولة الاردنية.

جاء ذلك عبر رسالة فيديو أعرب فيها الرئيس عباس عن فخر الأمة العربية والشعبين الاردني والفلسطيني بما حققه الاردن بمئويته الاولى من بناء لمؤسساته على اسس متينة وراسخة حديثة، كما عبر عن امنياته للاردن بمزيد من التقدم والازدهار بمئويته الثانية.

واستذكر الرئيس عباس مسيرة البناء والتحديات التي واجهت الشعب الاردني بقيادة المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال ومن بعده جلالة الملك عبدالله الثاني الذي "اندفع بهمة واقتدار" يعزز البنيان، كما اثتى على الشعب الاردني والتزامه على الدوام بالتضحية والعطاء وملتفا حول قيادته منذ البدايات الاولى لتأسيس المملكة حتى اليوم.

ولفت الرئيس عباس الى الدور الهام الذي يقوم به الاردن شعبا وقيادة، في مساندة الشعب الفلسطيني لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي ونيل حقوقه بالحرية والاستقلال والدولة وعاصمتها القدس الشرقية، وبناء مؤسساتها الوطنية.

واختتم الرئيس الفلسطيني محمود عباس رسالته بالإشارة الى الدور الهام للوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحة في القدس، بالتنسيق الدائم مع دولة فلسطين،متمنيا لجلالة الملك دوام الصحة والعافية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :