facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأشغال تحدد دوام موظفيها خلال شهر رمضان


12-04-2021 11:58 PM

عمون - حددت وزارة الأشغال العامة والاسكان مساء اليوم الاثنين، ساعات دوام موظفيها خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر وذلك حسب ما جاء في بلاغ رئيس الوزراء.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي، ان العمل الاضافي سيكون اختياري في مركز الوزارة ودائرة العطاءات الحكومية والمؤسسة العامة للأسكان والتطوير الحضري ومديريات الاشغال والمكاتب التابعة، شريطة أن يكون ساعة ما قبل الدوام الرسمي او ساعة ما بعده، على ان يتم تحديد ساعة العمل الاضافي قبل بداية الشهر الفضيل وبنفس التوقيت لكامل الشهر لتلافي الارباك في العمل ولسهولة التدقيق من قبل الجهات الرقابية.

واشارت الوزارة إلى ان الدوام الرسمي سيعود إلى ما هو عليه الان بعد انتهاء الشهر الفضيل، مبينة ان مدراء الوحدات الرقابية الداخلية وموظفيها مكلفون بمتابعة تطبيق ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :