facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصائح لتوفير الراحة للزوجة


13-04-2021 11:06 AM

عمون - عاني بعض الزوجات من كسل أزواجهن ممن لا يريدون تولي أي عمل منزلي، أو حتى القيام عن الأريكة. وعليه قدم موقع Times of India 6 نصائح ذكية للزوجة لتشجيع زوجها على مساعدتها.

1- امنحي زوجك لقب «البطل الخارق» إذا تولى بعض المهام المنزلية بمفرده، حتى ولو كنت تستطيعين القيام بها بنفسك.

2- إذا قام زوجك بأي عمل حتى لو كان من دون قصد، فاحرصي على تقدير جهوده، فمن المؤكد أنه سيشعر بالراحة عند سماع مجاملات إيجابية.

3- لا تصرخي أو توجهي الأوامر إلى زوجك، وإلا ينعكس الأمر ولن يقوم بأي شيء، وبدلاً من ذلك تعلمي طلب ما تحتاجين إليه بكلمات واضحة.

4- كوني محددة وأخبري زوجك أنه لا خيار أمامه سوى القيام بذلك العمل، حتى لو كان ذلك يعني إيقاف أي أنشطة ترفيهية مفضلة لديه.

5- قد لا يؤدي زوجك المهام على طريقتك، وقد يحاول أن يكون أكثر إبداعاً للانتهاء بشكل أسرع وأفضل، لذا تعلمي أن تقبلي طريقته وأسلوبه.

6- يساعدك الخروج والابتعاد عن البيت لبعض الوقت على تصفية ذهنك، والتخلص من التوتر، كما يجعل زوجك يتولى القيام بكل الأعمال بشكل منهجي ويدير الأمور وحده.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :