facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد أزمتها مع أحمد السعدني .. مسلسل زينة يواجه أزمة جديدة مع بدء عرضه


13-04-2021 11:22 AM

عمون - يواجه مسلسل "كله بالحب" من بطولة الممثلة المصرية زينة، أزمة جديدة تهدد بوقف المسلسل رغم بدء شهر رمضان.

أعلن الممثل المصري مصطفى درويش انسحابه من المسلسل أمس الاثنين، اعتراضا على كثرة ذكر اسم زينة كبطلة للمسلسل على التتر.

ويظهر اسم زينة 4 مرات على تتر المسلسل، وهو ما سبب أزمة للعاملين، حيث أكد درويش أنه سيقوم برفع قضية.

وكتب مصدفى درويش عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" قائلا: "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".

يأتي انسحاب مصطفى درويش بعد إعلان أحمد السعدني بطل المسلسل أمام زينة، الانسحاب من العمل، اعتراضا على ما وصفه وقتها بـ"المهزلة".

وقال السعدني عبر حسابه الموثق على "فيسبوك" "أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف".

وتابع الفنان المصري: "أنا متربي في ستوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد".

وبحسب موقع "إي تي بالعربي"، فإن مصدر من داخل المسلسل كشف عن وقوع خلافات بين أحمد السعدني وزينة وصلت إلى حد المشادات الكلامية، ما جعل السعدني يفكر في ترك العمل الفني ويعتذر عن عدم الاستمرار فيه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :